الراسبون فى الكادر محرومون من الاعارة

أشار محمد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم للخدمات المركزية الى أن هناك موانع لاعارة بعض المعلمين وهي من امضى بالخارج 8 سنوات دراسية فأكثر سواء في اعارة أو ندب ، من كان باجازة بدون مرتب حتى اخر موعد للتقدم للاعارة للرئيس المباشر.

وتتضمن الموانع أيضا من كان محالا إلى المحاكمة التأديبية أو الموقوف عن العمل حتى آخر موعد للتقدم للاعارة للرئيس المباشر ، وصدور عقوبة نتيجة المحاكمة أو التحقيق ولم تمض المدة المحددة لمحوها حتى آخر موعد للتقدم للاعارة للرئيس المباشر “مدير المدرسة” سواء كانت عقوبة جنائية، أو عقوبات تأديبية تزيد على 3 أيام، بالاضافة الى الراسبون فى امتحانات كادر المعلمين.

وأشار عثمان إلى أنه في حالة توقيع عقوبة بعد انتهاء موعد التقدم للاعارة “1/3/2009” تستبعد البطاقة مع ضرورة ابلاغ الادارة العامة للاعارات الخارجية لأي عقوبة بعد ذلك.

وقال عثمان إنه إعتبارا من الاحد وحتى الثلاثاء سيقوم مديرو الاعارات بالمديريات والادارات التعليمية باستلام المطبوعات الخاصة باستمارات الاعارات على ان تبدأ كل مديرية بتسليم استمارات التقدم للمعلمين الراغبين فى المواعيد المحددة لها وفق الجدول الزمنى المخصص لكل محافظة.

واختتم عثمان تصريحاته بأن القرار الوزارى للاعارات حدد ان يكون يوم 15 مارس 2009 اخر موعد لوصول طلبات الاعارة الى المديريات والادارات التعليمية.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s